Our Hot Line: +974 44760633

For Better Education and Training

Log in

Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الدوحة -اكاديمية كامبريدج

 

تنظم وكالة الانباء القطرية دورة " كيفية التعامل مع وسائل الاعلام الاجنبية " وتقوم اكاديمية كامبريدج الدوحة للتدريب  بتنفيذ فعاليات الدورة التي تستمر علي مدي خمسة ايام ومن المقرر ان تختتم بعد غدا الخميس ، بحفل لتوزيع الشهادات علي الحضور ، وفي خبر بثته وكالة الانباء القطرية حول الدورة جاء فيه   ان الدورة التدريبية تاتي ضمن سلسلة الدورات التي" تنظمها إدارة شؤون الإعلام الخارجي بالوكالة لتأهيل وتدريب الإعلاميين القطريين .
وتهدف الدورة التي تستمر خمسة أيام بمشاركة 20 متدربا من 10 وزارات وهيئات ومؤسسات مختلفة ، إلى تنمية وتطوير مهارات وقدرات المشاركين في مجال أسس وقواعد التعامل مع وسائل الإعلام بشكل عام ، ووسائل الإعلام الأجنبية، وتطبيق أساليب الاتصال بما في ذلك التواصل الفعال مع كل الجهات المختلفة.
وتتناول الدورة ، التي يحاضر فيها الخبير والمدرب الإعلامي سمير الحجاوي ، عددا من المحاور، أهمها التعامل مع وسائل الإعلام بمختلف أنواعها، والقواعد الأساسية للنجاح في مواجهة الإعلام الخارجي، والتعرف على ماهية البيئة الحاضنة لوسائل الإعلام الأجنبية ودور وسائل الإعلام الأجنبية في طرح القضايا العربية .
كما تتناول كذلك موضوع وسائل الإعلام الأجنبية والإسلاموفوبيا، والصحافة الغربية وعلاقتها بالسلطة والصحافة الأجنبية وشركات العلاقات العامة، وإمكانية التأثير على وسائل الإعلام الأجنبية ومهارات الحوار والإقناع اللازمة للتعامل مع وسائل الإعلام الأجنبية.
يذكر أن الدورات التدريبية التي تنظمها وكالة الأنباء القطرية " قنا"، للإعلاميين القطريين ، تهدف إلى تطوير قدراتهم الإعلامية ورفع مستواهم المهني من خلال برامج تدريبية وتطويرية مستمرة .

Our Accreditations

Who's Online

We have 223 guests and 36 members online

Go to top